شوبير: أحمد فتحى السبب فى رحيل رمضان صبحى من الأهلى إلى بيراميدز

رمضان صبحى

تحرير :

١٤ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠١:٢٠ ص
كشف الإعلامى أحمد شوبير تفاصيل الساعات الأخيرة فى مفاوضات النادى الأهلى مع رمضان صبحى لاعب الفريق المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي، وتحديدا مع أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، خلال جلسة التفاوض من أجل التوقيع للمارد الأحمر.
وقال شوبير فى تصريحات تلفزيونية خلال برنامج ملعب أون عبر فضائية "أون تايم سبورت": "رمضان أبلغنى أنه تحدث مع أمير توفيق لوضع الرقم الذي يختاره  الأهلى، وبالفعل الأهلى قدره بشكل كويس ونادر شوقى كان يلح عليه من أجل التوقيع للأهلي".
وأضاف شوبير: "رمضان صبحى شعر بالحزن بسبب عدم علمه ببعض التفاصيل الصغيرة، وزعل من تصريحات إنه مخلص فى النادى الأهلى، رغم امتلاكه لعروض كثيرة من أندية محترمة".
وتابع شوبير: " أكثر ما أحزن رمضان صبحي طريقة تعامل النادي الأهلي، وإبلاغ المسؤولين أنه يحتاج لمهلة للتفكير، وشعر أنه يتعرض لمثل ما تعرض له أحمد فتحى داخل النادي الأهلى من ضغوط من أجل التوقيع على الجديد".
وأعلن النادى الأهلى في بيان رسمى له أول أمس الأربعاء، أن رمضان صبحى أصبح خارج حسابات الفريق في الفترة المقبلة، بعدما أبلغ مدير التعاقدات بالنادي أمير توفيق رغبته في الانتقال إلى صفوف نادى بيراميدز.
التعليقات