بايرن ميونيخ: نمتلك خطة لإيقاف ميسي

تحرير : محمد جمال

١٣ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٩:١٣ م
تحدث هانز فليك، مدرب نادي بايرن ميونخ، عن أن فريقه يملك خطة لإيقاف ليونيل ميسي قائد برشلونة، وذلك خلال المُواجهة المرتقبة بينهما غداً الجمعة، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد البارسا في هذا الدور، بعدما تغلب في ثمن النهائي على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف، مستفيداً من تعادله ذهاباً بهدف لمثله، أما بايرن ميونخ فقد وصل لهذه المرحلة من بوابة تشيلسي الإنجليزي.



وقال فليك في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: لدينا احترام كبير لبرشلونة، لقد كانوا أحد الفرق المهيمنة في أوروبا على مدى العقود الماضية، لقد ألهموا العديد من المدربين والأندية بأسلوبهم .

وأضاف: الطريقة التي يتدربون بها يمكن أن تكون دائماً ملهمة، لديهم لاعبون من الطراز العالمي، ميسي، بيكيه، سواريز، جريزمان وشتجين، لديهم جودة هائلة .


وتابع: برشلونة فريق مليء بلاعبين من الطراز العالمي و يتمتعون بجودة هائلة، وأعتقد بأنه عندما تلعب الفرق الكبرى ضد بعضهما البعض، فإن الحظ يكون حاسماً أحياناً .

وحول ليونيل ميسي، قال فليك: هو إلى حد بعيد أفضل لاعب في العالم في السنوات الأخيرة، ولكن نحن لدينا خطة لإيقافه وعلى الفريق كله أن يعمل للمساعدة في ذلك .

وحول مقارنة ميسي بمهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، قال فليك: لا تستطيع المُقارنة بينهما. ليفاندوسكي مهاجم ذو إمكانيات عالية ويتمتع بجودة خاصة في الأمتار الأخيرة، ميسي على الجانب الآخر هو الأفضل في العالم لعدة سنوات .
التعليقات