محمد عمارة يوجه رسالة لمجلس الأهلى بعد رحيل رمضان صبحى

محمد عمارة

تحرير :

١٣ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٣:١٠ م

انتقد محمد عمارة نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، مجلس إدارة النادى الأحمر، بعد تجاهل دعوته لحضور الاحتفالية الخاصة ببحق انتفاع استاد السلام .
وقال عمارة في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر:" مجلس الأهلى تجاهلني في افتتاح ملعبه الجديد، ولا أعرف السبب وراء استبعادي، رغم أننى عضو عامل فى النادى وأنتمى للأهلى".
وأضاف: "هل يعقل ا ن يتم دعوة نجوم الاهلي القدامي ويتجاهلوني، هذا السؤال أوجهه لمجلس الإدارة، والأستاذ إيهاب الخطيب، والاستاذ جمال جبر المسئولين عن الدعوات والذين لم يقوموا بدعوتي للاحتفالية"".

وبسؤاله عن رايه فى أزمة رمضان صبحى، رد عمارة قائلاً: "الاهلي قدم عرضا مناسبا للاعب، ولكن عرض بيراميدز كان الضعف، اللاعبون لا يشغل بالهم في العروض الا المقابل المالي، وشخصيا لو وصلنى العرض من مكان ا خر بمبلغ اكبر سأوافق عليه".
وأضاف:" لو كان هناك انتماء، لما انتقل احمد فتحى وشريف إكرامي وغيرهم إلى بيراميدز، الانتماء موضوع "وقتي" فقط، المكان الذي ألعب فيه بشكل جاد وبمنتهي الاخلاص".
وا كمل:" رمضان صبحى ليس خائن للأهلي، فهو يبحث عن مصلحته الشخصية، ومازال لاعبا صغيرا في السن وأمامه الكثير، ولم يستفد من الاحتراف الخارجي في انجلترا".

وا تم: "لو احترف رمضان صبحي كان سيقوم بتسويق نفسه بشكل ا فضل، لكن كل فرد يقيم الا مور وفقا لوجهة نظره الشخصية، وا قول لمسي ولي التعاقدات، المبالغ التي يتم دفعها لضم لاعبين كبيرة جدا".

التعليقات