أحمد حسن يرد بقوة على رحيل رمضان صبحى من الأهلى لبيراميدز

أحمد حسن

تحرير :

١٣ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٢:٠٠ م
علق أحمد حسن قائد المنتخب الوطنى الأسبق، على أنباء صفقة انتقال رمضان صبحي نجم الأهلى بعد انتهاء اعارته ن هدرسفيلد إلى نادى بيراميدز قائلاً:" اللاعب دور على مصلحته من وجهة نظره لكنه نظر فقط تحت قدميه رغم أنه كان أمام فرص أفضل".
وقال أحمد حسن عبر برنامج ملعب الصقر، على راديو مصر: "مسألة الانتماء تخص الجمهور فقط، أما اللاعب فكرة القدم بالنسبة له "مهنة" والكل يبحث عن مصلحته الشخصية، حسب وجهة نظره".
وأضاف: "الأهلى بذل مجهودا كبيرا لضم رمضان صبحى من هيدرسفيلد الإنجليزي، وقدم له أفضل عرض ، وكان سيحصل على 17 مليون جنيه سنويًا، وتخطى على معلول أفضل لاعب فى الفريق، لكن اللاعب وجد أن مصلحته فى الرحيل لنادي آخر".
وتابع أحمد حسن: "رمضان صبحى سيربح ماديا، والأهلى حصل على موافقة هيدرسفيلد بعد العرض الأخير، وبيراميدز دخل بقوة في مفاوضات معه، وقدم عرضا عن طريق ممدوح عيد المدير التنفيذى، لكن الاتصالات كانت شفوية، واحتكم مسئولو النادي الانجليزي لرغبة رمضان صبحى، الذي أعلن في النهاية انه يريد اللعب فى صفوف بيراميدز".
وأكمل:" بيراميدز سيتعاقد مع رمضان مقابل مبلغ كبير من هيدرسفيلد قد يصل إلى 4 ملايين جنيه إسترليني".
وزاد:" الأهلى لن يقف على أى لاعب، الفريق كان يضم عناصر كبيرة ومميزة، رمضان لاعب هام وقد يؤثر لبعض الوقت، لكن النادى سوف يستمر في حصد البطولات والألقاب".
وأختتم:" لابد أن يفهم الناس معني الاحتراف، الاخلاص فقط في العمل، ولا علاقة بقصف جبهة المنافسين بالانتماء، السوشيال ميديا صنع أبطال من ورق، وعلى مسئولى الأهلى تغيير فكرهم فى ملف تجديد اللاعبين، لأن الاعتماد على اسم النادى لن يُجدى، والعروض المالية هى التى تحسم الصفقات".
التعليقات