«مواجهة بايرن ميونيخ وحظوظ برشلونة».. جريزمان يتحدث

تحرير : محمد جمال

١٢ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٦:٢٨ م
تحدث أنطوان جريزمان لوسائل الإعلام الرسمية لنادي برشلونة قبل ساعات من السفر إلى لشبونة لمواجهة فريق بايرن ميونيخ الألماني يوم الجمعة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أكد النجم الفرنسي أن الأجواء إيجابية في معسكر برشلونة وأن هناك تفاؤل عام بشأن هذه المواجهة أمام واحد من أفل الفرق على الصعيد الأوروبي حالياً.

قال جريزمان في تصريحاته : ستكون مباراة جميلة وعلينا أن نفوز، لعب دوري الأبطال من مباراة واحدة يجعلها كما لو أنها أشبه ببطولة دولية ولكن مع فريقك..يجب أن نكون في أقصى الاستعداد .


استطرد : سيكون الأمر معقداً وخاصة بأن اللاعب يشعر بالتعب بسبب الحرارة العالية وبسبب ضغط المباريات ولكن أكثر شىء مؤثر هو اللعب بدون جماهيرنا، ولكن أمامنا 3 مباريات للفوز بدوري الأبطال ونحن نقضي اليوم معاً كلاعبين ولدينا وقت أكبر للحديث عن كرة القدم والحياة .


وعن قوة بايرن ميونيخ قال جريزمان : أهم شىء هو التركيز على أنفسنا كمجموعة، صحيح أن البايرن يؤدي كرة قدم جيدة وهم فريق قوي ولكن دعونا نرى الأسلحة التي لدينا للقيام بمباراة رائعة ووضعهم في صعوبات ويجب أن نحقق أقصى استفادة عندما تكون لدينا الكرة .

أما عن ما إذا كان هناك خوف من الفريق الألماني قال بطل كأس العالم 2018 : عليهم أن يشاهدوا ليونيل ميسي أو لويس سواريز.. نحن فريق جماعي ودعونا نرى ما سوف يقرره و يطلبه المدرب فيما يخط طريقتنا لأجل تقديم مباراة كبيرة والصعود إلى نصف النهائي .
التعليقات