حمادة أنور: لا توجد خلافات فى ملف تجديد عقود لاعبى الزمالك

حازم إمام

تحرير :

١٢ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٣:٤٠ م
أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الفريق الأبيض كان هو الأفضل أمام الإتحاد السكندرى، وأن نتيجة اللقاء لم تكشف عن أفضلية الزمالك أو الفرص التى اتيحت للاعبيه خلال شوطى المباراة.
وقال حمادة أنور في تصريحات اذاعية عبر "راديو أون سبورت اف إم ": "التعادل درس للاعبين والمشكلة الرئيسية تكمن في رغبة كل لاعب فى تسجيل هدف من أجل استعادة الثقة، وهو ما يفسر الفرص الكثيرة المهدرة".
وتابع عضو ملس إدارة الزمالك:"مجلس إدارة الزمالك أصدر عقوبة على اللاعبين بتغريم كل لاعب 100 ألف جنيه، وسوف تطبق في نهاية الموسم، فالمنافسة على لقب الدوري لا تزال في الملعب حيث لم يحسم بشكل رسمى، وسنسعى في الفترة المقبلة من أجل العودة لتحقيق الانتصارات".
وعن حقيقة وجود خلافات فى ملف التجديد للاعبين رد حمادة أنور قائلاً:"هذا الملف يقوده أمير مرتضى المشرف على الكرة، ولم يبلغنا بوجود أزمة فى المفاوضات مع أى لاعب، والحديث عن وجود خلافات مع حازم إمام غير صحيح فهو من أبناء النادى".
وبسؤاله عن الخلاف القائم مع المهاجم الغانى اتشومبونج قال: "اللاعب حصل على جميع مستحقاته قبل رحيله من الزمالك، لكنه يبحث عن افتعال المشاكل وسبق له الحصول على أموال من وكيل أعماله وهرب".
التعليقات