فيدال: ميسي سيقود برشلونة للتتويج بدوري الأبطال

تحرير : محمد جمال

٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٥:١١ م
رفض أرتورو فيدال، نجم برشلونة الإسباني، الحديث عن أزمة خط وسط البلوجرانا آرثر ميلو مع النادي الكتالوني، كما تغنى بليونيل ميسي قائد برشلونة.

وقال فيدال، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنه موضوع لا أريد التطرق إليه لأنني لا أعرف ما حدث معه، لدي الكثير من المودة والاحترام لآرثر، آمل أن ينتهي الأمر بشكل جيد".

وأضاف عن ميسي: " أنه شديد التركيز والتحفيز، نعلم أنه قائدنا وأفضل لاعب في العالم، إذا كان على ما يرام، فسوف يقودنا إلى اللقب، لكن يجب أن نساعده، علينا تحقيق أقصى استفادة منه".


وسرد ": نابولي يأتي إلى هنا من أجل تحقيق هدفه، لديهم فريق جيد للغاية وبشخصية كبيرة، مع مدرب يمنحهم الكثير، لذلك علينا أن نخوض المباراة بأقصى قدر من التركيز ونحاول الاستفادة من فرصنا".

وتابع: "غيابي عن اللقاء؟ أنه أمر يسبب لي الحزن، لأنني لن أتمكن من التواجد، كنت سأحب اللعب أمام نابولي ولكن هذه كرة القدم، لكن الدعم موجود دائمًا، غدًا سنخوض أهم مباراة في الموسم، وسنحاول فعل كل شيء حتى نتمكن من النجاح والاستمرار في التفكير في الحلم الذي لدينا، وهو رفع دوري الأبطال".

وأكمل عن دوري الأبطال: "مواجهة فريقي السابق بايرن ميونخ حال التأهل، نعم ولكني لا أريد استباق الأحداث، فمع الفريق الذي نملكه علينا الفوز بدوري الأبطال، لأننا نمتلك كل شيء".

واستطرد: "لكن أولاً علينا أن نحترم نابولي كثيرًا، ومع هذا، إذا فعلنا الأشياء بشكل صحيح، يمكننا التغلب على أي خصم".

".

وأفاد: "فرصتنا في الفوز بدوري الأبطال مع النظام الجديد؟ نعم لدينا فرصة، برشلونة قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا".

وأتم: "إذا فزنا بلفب دوري الأبطال سأضع وشم البطولة على مكان ما في جسدي، لقد فكرت في ذلك، عليك أن تسير خطوة بخطوة، لكن هذا وعد مبدئي".
التعليقات