كارتيرون: لم أغير طريقة اللعب.. واوناجم وبن شرقي يحتاجان فترة تأهيل

تحرير : محمد جمال

٠٦ أغسطس ٢٠٢٠ - ١١:٣١ م

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على فوز القلعة البيضاء أمام المصري اليوم الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري على ملعب برج العرب .


وقال باتريس كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إنه سعيد بمستوى اللاعبين اليوم بعد تحقيق الانتصار على فريق صعب ضد المصري البورسعيدي بعد توقف عن اللعب لقرابة 5 أشهر بسبب أزمة كورونا.

واكمل كارتيرون على أنه هدف الزمالك من بطولة الدوري وهو حصد وصافة البطولة والتواجد في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل.


وتابع كارتيرون أن مصطفى فتحي لاعب موهوب لكنه عانى من إصابة طويلة وكذلك أصيب بفيروس كورونا ويتم تجهيزه من قبل الجهاز الفني للمشاركة مع الزمالك في الفترة المقبلة.

وبخصوص عودة الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، قال باتريس كارتيرون إنهما يحتاجان إلى فترة من التأهيل من أجل العودة إلى حالتهما البدنية والفنية ولا يستطيع تحديد موعد مشاركتهما مع الزمالك.

وأوضح باتريس كارتيرون بأنه لم يغير من طريقة اللعب من 4-3-3 إلى 4-4-2 في الربع الأخير من لقاء المصري بل محمد عبد الغني كان يلعب مدافع بزيادة لكن الفريق لم يظهر بشكل جيد لأنه المصري كان سيحقق التعادل لولا قتال اللاعبين.

التعليقات