صدمة فى الأهلى بسبب رمضان صبحى

رمضان صبحى

تحرير :

٠٦ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٣:٠٠ م
صدمة شديدة تلقاها مسؤولو النادى الأهلى بعدما كشفت تقارير صحفية انجليزية أن رمضان صبحى لاعب الفريق المعار من هيدرسفيلد الإنجليزى، لم يشارك مع الأهلى ببطولتي الدوري الذي يعود اليوم، الخميس، ودوري أبطال إفريقيا المنتظر استئناف مبارياتها في نهاية شهر سبتمبر المقبل.
وكشفت صحيفة Examiner Live البريطانية أن رمضان صبحى سيعود مثله مثل بقية اللاعبين المعارين من هيدرسفيلد والذين انتهت إعارتهم مع أنديتهم في 30 يونيو.
وأشارت الصحيفة أن رمضان سيعود في الأسبوع المقبل إلى هيدرسفيلد للانتظام في تدريبات الفريق مع بداية فترة الإعداد لموسم 2020-2021، على الرغم من عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبله.
عودة رمضان صبحى لناديه الإنجليزى ستمنعه من استكمال مشواره في بطولة الدوري المصري مع الأهلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا، رغم تأكيدات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى عن الوصول بمفاوضات شراء اللاعب بشكل نهائى لمرحلة متقدمة مع مسؤولى هيدرسفيلد.
يذكر أن الأهلى ليس النادي الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع رمضان صبحى، حيث تلقى اللاعب أكثر من عرض ابرزها من أولمبياكوس اليونانى وبشكتاش التركى اللذان لديهما رغبة قوية فى التعاقد مع نجم الأهلى.
التعليقات