أزمة جديدة فى الأهلى بسبب سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

تحرير :

٠٤ أغسطس ٢٠٢٠ - ٠٢:٥٦ م

حالة من الغضب الشديد انتابت عدد من أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى، بسبب سماخ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول ، بدخول أشخاص ليس لهم علاقة بالفريق غرفة خلع ملابس الفريق، بعدما ظهر المطرب الشعبى حسن شاكوش فى النادى ودخل غرفة الفريق.
أعضاء المجلس الذين أبدوا غضبهم من تصرف مدير الكرة سارعوا للإتصال بمحمود الخطيب رئيس النادى، وابلغوه بأن تصرفات مدير الكرة آثارت غضب ماهير النادىعبرمواقع التواصل الإجتماعى، وان ما حدث منه بالسماح بتواجد المطرب الشعبى داهل غرف خلع الملابس أمر لا يمكن السكوت عليه ولابد من محاسبته حتى لا ينفرط عقد الفريق، وهو مقبل على مرحلة هامة فى دورى ابطال أفريقيا وبطولة الدورى.

يذكر أن هناك انقسام داخل مجلس إدارة النادى حول استمرار سيد عبدالحفيظ فى منصب مدير الكرة، وكان من المفترض أن يتولى خالد بيبو هذا المنصب، لكن محمود الخطيب قرر توليه مهمة مدير قطاع الناشئين بالنادى ما ترتب عليه تأجيل اراء تغيير فى منصب مدير الكرة.
وأضافت أن مجلس الأهلى هدد بفرض غرامات على المتسبب فى ذلك حال تكرار ما حدث فى الفترة المقبلة، وتعهد عبد الحفيظ بعدم تكرار ذلك.
ويستعد نادى الأهلى لخوض مواجهة إنبى فى مسابقة الدورى الممتاز الأسبوع المقبل، بعد توقف الدورى أكثر من 4 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

التعليقات