رسالة من أحمد حسام ميدو لصالح جمعة

صالح جمعة

تحرير :

٢٩ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٩:٥٠ ص
وجه أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، رسالة لصالح جمعة لاعب الأهلى طالبه خلالها بضوروة الالتزام وعدم التفريط فى الفرص التى يحصل عليها فى النادى الأهلى خلال المرحلة الحالية، خاصة بعدما استبعده رينيه فايلر المدير الفني السويسرى في ودية الجونة التى اقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلى 5-2.
وقال ميدو خلال برنامجه"اوضة اللبس" عبر قناة النهار:" فايلر مُقتنع للغاية بإمكانيات صالح جمعة، لكنه قالها وبشكل واضح "الموهبة لا تكفي"، فهو 
على علم كامل بكل المشاكل التي افتعلها صالح قبل توليه مهمة تدريب الأهلي، وطالبه بالالتزام التام من أجل إعادته للملعب مرة ثانية".
وأضاف ميدو: "هناك لاعبين كثر بعد الاعتزال، تندب حظها وتبكي على الاطلال، وتقول ياريتني كنت استفادت أكثر من الفرص التى حصلت عليها".
وتابع: "نصيحتى لصالح جمعة، استفيد من كل دقيقة لك فى الأهلى، عمرك ما هتقدر تعوض ولو يوم من اللي الأيام اللي بتمر عليك داخل الأهلى بدون مششاركة فى المباريات".
واختتم، "كل الناس تعلم جيداً قدر موهبتك الكبيرة، ولكن لو هترحل إلى أي نادي تاني لن تشعر بالفرق وهتقول ياريتني كنت بذلت مجهود أكبر، الأندية الكبيرة مثل الأهلى والزمالك والاسماعيلى مختلفة تماماً عن أي ناد آخر في مصر مع احترامنا الكامل لكل الأندية لكن هذه هى الحقيقة".
التعليقات