أمير مرتضى يفجر مفاجأة حول موقف الزمالك من المشاركة فى الدورى

أمير مرتضى منصور

تحرير :

٢٧ يوليه ٢٠٢٠ - ١٠:١٠ ص

فجر أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالزمالك مفاجأة جديدة حول موقف الفريق الأبيض من المشاركة فى الدورى، بعد قرار استئنافه وتحديد يوم 6 أغسطس المقبل لإنطلاقه مرة أخرى، بخلاف اعلانه عن عدد اللاعبين الجدد الذى ينوى النادى التعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أمير مرتضى أكد أن الزمالك لم يحسم موقفه النهائى من المشاركة فى بطولة الدورى حال استئنافها، موضحًا أن القرار النهائى فى يد ملس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وقال المشرف على الكرة فى تصريحاته تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كلنا نتابع كيق ضربت إصابات فيروس كورونا أندية الدوري بالكامل، لذا فإن المشاركة بالمسابقة قرار في يد مجلس الإدارة، خاصة أن اللاعبين حتى الآن لديهم تخوف مع زيادة أعداد المصابين".
واضاف قائلاً: "مجلس الإدارة سيجتمع للنظر في الأمر واتخاذ قرار رسمي بشأنه، وحينها سنعلن عنه وننفذه، وحتى الآن لم يصل إلينا أي قرارات".

وبسؤاله عن الصفقات الديد أجاب أمير قائلًا: "لا نحتاج لإبرام العديد من الصفقات، نمتلك قوام محترم لذا فإن التدعيمات ستكون محدودة جدًا، إذ سنتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة على الأكثر، ولن نعلن أسماء القادمين أو الراحلين إلا بعد انتهاء الموسم".
واختتم: "لن نسمع عن أسماء عديدة لأننا نريد أن نحافظ على قوام الفريق الحالي الذي عملنا على تكوينه فى آخر موسمين".




التعليقات