بعد انتهاء الموسم في انجلترا.. 3 انجازات للفراعنة في الدوري الانجليزي

تحرير : محمد جمال

٢٦ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٨:٣٠ م

شهد الدوري الإنجليزي وضع أربعة من أبناء المنتخب المصري ( محمد صلاح وتريزيجيه والمحمدي واحمد حجازي)بصمتهم على انجازات حققوها مع فرقهم .

محمد صلاح


شارك محمد صلاح في تتويج فريقه ليفربول بلقب البريميرليج بعد غياب دام أكثر من 30 عاما عن خزائنه الانفيلد، ورفع الريدز رصيده للنقطة 99 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى توج بلقبه هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، والمرة الأولى منذ موسم 1989 – 1990.

أحمد حجازي

عاد الدولي المصري أحمد حجازي من جديد للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خطف وست بروميتش ألبيون لبطاقة التأهل المباشر الثانية لـ"بريميرليج" موسم 2020-2021.

وتعادل وست بروميتش في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي الدرجة الأولى "شامبيونشيب" 2-2 مع كوينز بارك .

ورفع وست بروميتش رصيده للنقطة رقم 83 في المركز الثاني، ليصعد مباشرة للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل بصحبة ليدز يونايتد بطل "شامبيونشيب".

تريزيجيه والمحمدي

ضمن أستون فيلا بقائه في منافسات الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، بعد تعادله مع وست هام يونايتد بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبعد سقوط واتفورد أمام آرسنال وفوز الفلاينز الذي وصل لنقطته ال35، يبقى رفاق تريزيجيه والمحمدي رسميًا في البريميرليج للموسم المقبل، بعدما كان الفريق يصارع الهبوط.

التعليقات