فليك: أتابع مباريات تشيلسي.. وهذه هي حالة المصابين في بايرن

تحرير : محمد جمال

٢٦ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٥:٢٠ م
تحدث هانزي فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، عن حالة اللاعبين قبل مواجهة تشيلسي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ بطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في ألمانيا، ويسعى لتكرار فوزه على تشيلسي في إياب دور الـ16 يوم 8 أغسطس المقبل، بعدما فاز بثلاثية في ملعب الأخير، ستامفورد بريدج في لقاء الذهاب.

وقال فليك في مؤتمر صحفي اليوم: "الكل يريد أن يكون في المراحل النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، يمكننا أن نكون هناك، وعلينا التركيز على تحقيق ذلك".

وعن تعيين ميروسلاف كلوزه مساعدًا له، قال فليك: "كلوزه يتعامل بهدوء مع كل شيء، كل فرد في الفريق يتحمل المسؤولية، وكان كلوزه لاعب من الطراز العالمي، هذا سيفيده معنا، وسيضيف لنا، فنحن نمتلك رجل صاحب خبرة دولية كبيرة".

وعن لاعبيه، أوضح فليك: "لقد قام نيكلاس سولي بعمل جيد اليوم، أعتقد أنه يقترب من المشاركة في المباريات بنسبة 100%".

وعن مواجهة تشيلسي: "لقد شاهدت الكثير من المباريات وتحديدًا في مواجهة ليفربول الأخيرة، عندما دخل بوليسيتش تسبب في الكثير من الاضطرابات بين الخصوم، نحن بالطبع خططنا لذلك، الآن علينا أن نتغلب على تشيلسي ونتخطى هذه العقبة للوصول إلى ربع النهائي".

وعن توليسو: "نعلم جميعًا أنه لاعب كرة قدم ممتاز، الآن نأمل أن يتمكن من التدريب بدون ألم، والمشاركة في المباريات، وننتظر خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

واختتم بالحديث على إصابة بافارد: "لا نعرف حتى الآن التشخيص النهائي لإصابة بافارد، وإلى متى سيبتعد عن الفريق، علينا الانتظار وسنعرف".

التعليقات