أول تعليق من خالد الغندور على أزمة مرتضى منصور فى قناة الزمالك

خالد الغندور

تحرير :

٢٣ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٤:٤٧ ص
وجه خالد الغندور الإعلامى، ونجم نادى الزمالك السابق ، رسالة إلى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادى وجماهير القلعة البيضاء، ملوحاً بامكانية رحيله  عن عمله مقدماً لبرنامج زملكاوى فى قناة الزمالك بعد المداخلة الغاضبة التي أجراها مرتضى منصور معه في البرنامج فى ساعة مبكرة من صباح الخميس.
وكتب الغندور منشوراً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك: " قولاً واحداً.. أنا أتعامل بكل أدب واحترام مع كل الناس لأنني محترم.. ووالدي المستشار علمني ذلك".
وأضاف:" وجودي في قناة الزمالك حباً وتقديراً لجمهور الزمالك العظيم، وأنا لا أرد على رئيس النادي لأنه رئيس الزمالك النادي الذي أشجعه ولكن يجب أن يكون الاحترام متبادل بين الجميع".
واختتم الغندور بيانه قائلاً:" لو وجودي في قناة الزمالك لا يناسب رئيس النادي لا توجد عندي أي أزمة في الرحيل عن القناة، وكلامي مع إعلام المصريين وشكراً للجميع".
وجاء بيان الغندور رداً على المكالمة الغاضبة التي أجراها مرتضى منصورمعه فى برنامج زملكاوى وقال فيها: "ما حدث اليوم معي من إعلام المصريين في قناة الزمالك مهزلة ومسخرة".
وتابع رئيس الزمالك: "هناك اجتماعاً هاما يوم الجمعة الساعة 4 مع مسؤولي إعلام المصريين، بسبب المهزلة التي ارتكبوها معي في القناة اليوم".
واختتم مرتضى: "هذه القناة اسمها قناة نادى الزمالك وليست قناة مخطوفة من أحد، والشخص الذى يسمعني الآن هو الذى يفهم ويعرف جيداً ماذا حدث معى".
التعليقات