مجدى عبدالغنى يفتح النار على أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

تحرير :

٢٣ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٢:١٠ ص

فتح مجدي عبد الغني، نجم الأهلي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، النار على أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لفرق الزمالك، ووادى دجلة ، ومصر المقاصة، بعد تصريحاته الأخيرة ضده.
وقال عبد الغني، فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "ميدو هاجمني وقال إن نزولي الانتخابات سيكون فسادًا وتضارب مصالح لرئاستي جمعية اللاعبين المحترفين، أنا دائمًا أعطي اللاعبين والأندية حقوقها عكس آخرين".
وأضاف عبدالغنى: "بحب ميدو جدًا ولكن أتمنى له أن ينجح مع الأندية لأنه دائمًا كمدرب يفشل منذ اعتزاله كرة القدم، وأتمنى له أن ينجح فى حياته ولو فى تجربة واحدة خلال مشواره التدريبى خاصة أنه تولى عدد كبير من الأندية ولم يحقق معهم أى شئ ".

واختتم نجم الأهلى السابق تصريحاته قائلاً:"ميدو فشل في مسيرته كلاعب، ومدرب، ولا أعتقد ان قادر على النجاح فى عمله كمذيع، لذلك فهو يهاجم الناس من اجل زيادة نسب المشاهدة فقط".

وهاجم ميدو اتحاد الكرة السابق بسبب الجمع بين منصبين، وضرب مثالا على كلامه بمجدي عبد الغني وتساءل قائلا : " ازاي كابتن مجدي عبد الغني "مع كامل احترامي له"، كان رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، وبحكم منصبه لازم يجيب حق اللعيبة من الأندية، وفي نفس الوقت كان عضو مجلس الاتحاد، وهدفه إنه يتجنب مُعاداة الأندية اللي هتنتخبه بعد كده! ".

التعليقات