شوبير: الأهلى يجهز لصفقة مفاجأة.. والزمالك تعاقد مع المثلوثى ودونجا

شوبير

تحرير :

٢٢ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٢:٢١ م

كشف الإعلامى أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق عن تحضير النادي الأهلى لصفقة مفاجأة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب والذى تم الإعلان عن انتقاله للقلعة الحمراء لمدة 5 مواسم.
وقال شوبير:"الأهلي وضع 3 صفقات على طاولة المفاوضات، أولها كان طاهر محمد طاهر نجم المقاولون، كما يتفاوض مع لاعب معار لأحد الأندية وتألق بشكل ملحوظ وهو موهبة واعدة، والصفقة الثالثة ستكون بمثابة المفاجأة وستحدث ضجة كبيرة، لكنها تحتاج لعمل شاق موضحًا أنه سيكتفي بذكر هذه الكلمات تلميحًا لهذه المفاوضات.

وأضاف شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه ساعة مع شوبير:" أن نادى الزمالك نجح فى التعاقد مع التونسى حمزة المثلوثي، وكان من المقرر وصوله بالأمس، وهو ما لم يحدث".

وأختتم: "صفقة الأنجولي آري بابل، مازال مصيرها غامضا، في ظل عدم وجود أي تصريحات أو مستجدات بشأنها خلال الفترة الأخيرة، لكن الزمالك نجح فى الحصول على توقيع نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط بيراميدز، تمهيدا لانتقاله إلى القلعة البيضاء، وحتى الآن لم يتلقَ اللاعب أي مقدم تعاقد، في انتظار اتفاق القلعة البيضاء مع نادي بيراميدز الذي يملك عقده".

التعليقات