صدمة فى الأهلى بسبب غموض موقف رمضان صبحى

رمضان صبحى

تحرير :

٢٢ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٥:١٩ ص

حالة من الأرتباك الشديد بدأت تظهر داخل النادى الأهلى، بسبب الغموض الذى يحيط موقف رمضان صبحى، نجم فريق الكرة المعار من هيدرسفيلد الإنجليزى حتى نهاية الموسم الجارى، خاصة مع الأنباء التى ترددت مؤخرًا حول أن النادى الانجليزى طلب عودة اللاعب مطلع شهر أكتوبر المقبل.

ويخشى مسؤولو الأهلى حال عدم توصلهم إلى اتفاق مع النادى الإنجليزى على ضم رمضان صبحى بشكل نهائى، عدم مشاركة اللاعب فى مباراتى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمباراة النهائية حال تأهل الفريق.
وحرص ديفيد سيزا المدرب العام للأهلي، على توجيه عدة نصائح لرمضان صبحي، على هامش التدريب، في حضور المترجم عمرو محب، أبرزها ضروة التركيز في الملعب وعدم الانشغال بملف عودته لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد نهاية الإعارة، خوفاً من تعرضه لأى اصابة تحول دون مشاركته مع الفريق فى المباريات عقب استئناف مسابقة الدورى المحدد لها يوم 6 اغسطس المقبل.
"سيزا" شدد على رمضان صبحي، بأهمية الفترة المقبلة، وما يتطلب منه سواء العمل الجاد مع الفريق لجنى ثمار الموسم.
الأهلي تواصل مع هيدرسفيلد لحسم مشاركة رمضان مع الفريق في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمباراة النهائية خاصة الأخيرة المقرر لها يوم 2 أكتوبر المقبل.
ومن المقرر أن ينضم رمضان صبحي، لناديه الإنجليزي، مطلع شهر أكتوبر، بعد انتهاء إعارته للأهلي، وهو موعد فتح باب القيد في انجلترا، ومن ثم سيكون مصير مشاركة رمضان صبحي، في يد إدارة نادي هيدرسيفيلد.

وعرض الأهلى على الجانب الأنجليزى ضم رمضان صبحى مقابل 2,5 مليون جنيه استرليني، لكن النادى طلب ملايين جنيه استرلينى، ورفع الأهلى القيمة إلى 3 ملايين جنيه استرلينى، وحاول توضيح موقفه، خاصة أنه استعار رمضان موسمين مقابل 800 ألف جنيه استرلينى فى المرة الأولى، ومليون و400 ألف استرلينى فى المرة الثانية ما يعنى أنه إذا سدد ثلاثة ملايين نيه استرلينى ترتفع قيمة المبالغ التى سددها إلى أكثر من 5 ملايين استرلينى، لكن هذا الطرح لم يلق أى قبول حتى الآن من مسؤولى هيدرسفيلد.

التعليقات