مفاجأة برشلونة وراء رفض أوباميانج تجديد عقده مع أرسنال

أوباميانج

تحرير :

٢١ يوليه ٢٠٢٠ - ١١:١٠ ص
مازال الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، يرفض تمديد تعاقده مع المدفعجية، فى ظل انتظار اللاعب عرضًا من أحد الأندية الأوروبية الكبرى.
ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن "أوباميانج" مازال يفضِّل الرحيل عن صفوف أرسنال، بالرغم من النتائج المميزة التى حققها الفريق فى الفترة الأخيرة، بعد التغلب على ليفربول ثم مانشستر سيتي، الفريقين الأقوى فى انجلترا.
وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الخيار الأول للمهاجم الجابوني، هو عرض نادي برشلونة الإسباني، وهو الأمر الذي جعل اللاعب مترددًا في قبول عرض أرسنال لتجديد تعاقده.
وكشفت "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن المهاجم الجابوني، دخل ضمن حسابات برشلونة بالفعل، كبديل للأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، حال فشل التعاقد معه.
مفاوضات برشلونة مع بيير إيمريك أوباميانج، لن تكلف خزينة النادي الكتالونى، مبالغ طائلة، في ظل اقتراب عقد مهاجم أرسنال من الانتهاء، حيث ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بالإضافة إلى أن اللاعب يبلغ من العمر 31 عامًا.  
فى الوقت نفسه يأمل الإسبانى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، في استمرار "أوباميانج" مع الفريق اللندني، خاصة أنه يلعب دوراً هامًا فى مساعدة الفريق على الفوز مثلما تحقق مؤخراً على حساب ليفربول ثم مانشستر سيتي.
التعليقات