زين الدين زيدان: سنقاتل أمام مانشستر سيتى للتأهل فى دورى الأبطال

زيدان

تحرير :

٢٠ يوليه ٢٠٢٠ - ١١:٥٦ ص
كشف الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، عن حظوظ فريقه في التغلب على مانشستر سيتى بدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أبرز الجوانب التي ينبغى التركيز عليها في الوقت الراهن.
وردا على سؤال حول حظوظ ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، رد زيدان قائلاً فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "أؤمن بريال مدريد. سنقاتل حتى الثانية الأخيرة للذهاب إلى ربع النهائي. لا علينا التفكير الآن بدوري أبطال أوروبا، إذ حان وقت الراحة والتفكير فى جمع قوتنا".
وأضاف المدرب الفرنسي: "المرحلة النهائية من الدوري الإسباني كانت صعبة وتطلبت منا جهدا هائلا. جميعنا الآن بحاجة إلى الاسترخاء، وهذا ما سنقوم به".
وتابع مدرب الريال قائلا "نريد فصل أنفسنا عن التفكير بشأن لقاء السيتي. سيكون أمامنا متسع من الوقت للتفكير بتلك المباراة". 
وتعادل ريال مدريد مع فريق ليجانيس 2-2، فى آخر مباراة للفريق بالدروى الإسبانى وأثنى زيدان على أداء لاعبى ريال مدريد موضحاً أنهم لم يظهروا بمستواهم المعهود، لكن الفريق لم يخسر، بعد الموسم المذهل الذي قدمه جميع اللاعبين".
وتوج ريال مدريد بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم لموسم 2019 -2020، اللقب الرابع والثلاثين له في تاريخه، بعدما تمكن من هزيمة ضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف، لينتزع اللقب من غريمه التقليدي برشلونة.
التعليقات