وزارة الرياضة تصدر بياناً للرد على أنباء ايقاف النشاط الرياضى

أشرف صبحى

تحرير :

٢٠ يوليه ٢٠٢٠ - ١١:٣٥ ص

أصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانًا رسميًا تحدز خلاله المؤسسات الإعلامية بتحري الدقة بشأن ما يتردد حول ايقاف النشاط الرياضي خلال الفترة القادمة، وحتى انتهاء أجازات عيد الأضحى.

ونفت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، الأنباء التي ترددت بشأن وقف النشاط الرياضي في الأندية والاتحادات حتى عيد الأضحى المقبل.
وأعلن وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي عودة النشاط الرياضي في مصر بداية من يوم 25 يوليو الجاري، وبسبب الأنباء المتضاربة فى الساعات الماضية اصدرت وزارة الرياضة بياناً جاء نصه على النحو التالى:

"تهيب وزارة الشباب والرياضة بجميع أطراف المنظومة الرياضية والمؤسسات الإعلامية  ضرورة تحرى الدقة وصحة ما يثار أو يتردد بشأن عودة جميع الأنشطة والفعاليات والمسابقات الرياضية فى الأندية والاتحادات الرياضية ومراكز الشباب وذلك فى ضوء قرارات لجنة الأزمات بمجلس الوزراء وفى ضوء الأكواد الاحترازية المتضمنة بالدليل الاسترشادى الصادر من وزارة الشباب والرياضة والخاص بضوابط وإجراءات عودة النشاط والمعنية برصد ومتابعة عودة النشاط.
وتشدد الوزارة بأنه سيتم تطبيق الضوابط القانونية من خلال الوزارة واللجنة الأوليمبية المصرية على كافة المؤسسات التى تخالف الإجراءات والضوابط الخاصة بعودة الأنشطة والفعاليات الرياضية تخالف الضوابط والإجراءات الواردة بالدليل الاسترشادى للوزارة .
كما تهيب وزارة الشباب والرياضة بجميع وسائل الإعلام بتحري الدقة حول المعلومات التى يتم تداولها، والرجوع إلى المصادر الرسمية للتأكد من صحة تلك المعلومات".

التعليقات