النجم الساحلى: الفيفا لم يخطرنا بعقوبة كوليبالى وسندفع الغرامة للأهلى

كوليبالى

تحرير :

١٩ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٢:٢٠ م
أكد فيصل خليفة، نائب رئيس نادي النجم الساحلى التونسى، أن جائحة فيروس كورونا وراء الأزمة الأخيرة مع النادى الأهلى، بعدما فشل ناديه فى تسديد الدفعات المستحقة من العقوبة المالية الموقعة على المهاجم الإيفوارى سليمانى كوليبالى لاعب الفريق.
وقال فيصل خليفة فى تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب الصقر على إذاعة راديو مصر :"لم يصلنا أي خطاب رسمي حتى الآن من الفيفا بشأن عقوبة سليماني كوليبالي".
وأضاف :"بحسب ما علمنا من الأخبار أن الفيفا أعطى 45 يوما من أجل تسوية الملف مع الأهلي، وسنحاول حل الأزمة وديا في الفترة المقبلة".
وواصل :"في آخر مباراة مع الأهلي في مصر خلال شهر فبراير الماضي بدوري المجموعات ببطولة إفريقيا، وصلنا لاتفاق رسمي واتفقنا على حلول، لكن إيقاف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا عطلنا عن تسديد المبالغ المالية".
وتابع خليفة:" كنت مع رئيس النجم الساحلى في مصر، واتفقنا على كافة الأمور، ولن نسمح لأنفسنا بوجود أدني مشكلة مع أي نادٍ خاصة الأهلي لان علاقة الناديين تاريخية".
وأتم :"حسب الاتفاق السابق، كنا سنقوم بدفع المبلغ المستحق بشأن كوليبالي على مدار 4 سنوات، بحيث يحصل الأهلي على مبلغ مالي مُحدد مع كل فترة انتقالات، ولدينا اتفاق رسمي بذلك، لكن الأمر توقف للأسباب التى أوضحتها سابقاً".
التعليقات