بعد خسارة الليجا.. مدرب منتخب فرنسا مرشحاً لتدريب برشلونة

برشلونة

تحرير :

١٨ يوليه ٢٠٢٠ - ١٢:١٠ م
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خورخي مينديز وكيل اللاعبين، قام بعرض اسم المدرب الفرنسي لوران بلان على إدارة برشلونة، ونادي فالنسيا منذ أسبوعين، وعلى ما يبدو أن اسم المدرب الفرنسى ازدادات أسهمه عقب النتائج المخيبة للآمال التى حققها الفريق الكتالونى مع كيكي سيتين المدير الفنى الحالى.
وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن إدارة برشلونة تدرس فكرة أن يكون "بلان" مدرب الفريق الجديد، خاصة أنه يمتلك خبرات تدريبية جيدة، حيث قاد فريقى بوردو وباريس سان جيرمان الفرنسيين، كما تولى تدريب منتخب فرنسا، بالإضافة إلى كونه لاعب سابق في صفوف برشلونة خلال موسم 1996-97.
وأوضحت الصحيفة أن العقبة الوحيدة تتمثل في أن المدرب الفرنسي، لم يتولَّ تدريب أي فريق منذ رحيله عن باريس سان جيرمان، قبل أربع سنوات وتحديدا منذ يونيو 2016.
يُذكر أن خسارة برشلونة للدوري الإسباني بشكل رسمي، وضعت كيكي سيتين على أعتاب الرحيل من تدريب برشلونة، خاصة مع توتر علاقته باللاعبين في غرفة ملابس النادي الكتالوني، وتردد اسم تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، لكي يكون خليفة له.
وحضر "سيتين" اجتماعًا مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بالأمس، ولم يتم تحديد مصيره، أو التحدث عن أي شيء يتعلق بإقالته، قبل المباراة المرتقبة للفريق الكتالوني، ضد نابولي الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
التعليقات