«أهمية صلاح في ليفربول وارقامه».. كلوب يتحدث

تحرير : محمد جمال

١٦ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٧:٠٨ م
أشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالأرقام التي حققها النجم المصري محمد صلاح بقميص الريدز.

ونجح صلاح مع ليفربول في المساهمة بـ130 هدفا خلال 150 مباراة، حيث سجل (94) هدفًا، فيما يملك في رصيده (36) تمريرة حاسمة.

ووفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن كلوب يرى أن الإحصائيات لا تقدم صورة كاملة عن مدى أهمية صلاح في ليفربول، والمساهمات التي صنعها اللاعب المصري لصالح الريدز.

وقال كلوب: "أرقام صلاح رائعة، ما حققه معنا أمر استثنائي للغاية، لكن إذا فكرنا في الأهداف التي سجلها الفريق عندما قرر مو الجري أو القيام بأشياء أخرى لصنع ثغرات في دفاع المنافس، من المحتمل أن نجده مشاركا في 150 هدفا".

وأضاف مدرب ليفربول: "إذا ألقينا نظرة قريبة على ذلك، فسترى أن صلاح مذهل جدا، وما حققه لا يصدق. إنه شارك في 150 مباراة معنا خلال ثلاث سنوات. هذا كثير".

وتابع يورجن كلوب: "على مستوى كرة القدم، ما قام به صلاح شيء مميز حقا. أنا لا أعرف عدد اللاعبين الآخرين في الكرة العالمية الذين لديهم هذه الأرقام".

وأكمل: "لا يمكن أن يكون هناك الكثير، لأنه استثنائي للغاية، كما أن الأهداف التي سجلها مرتبطة بالكثير من الأهداف الأخرى التي شارك بها أو صنعها".

وأختتم: "التعاقد مع صلاح من روما مقابل 37 مليون إسترليني فقط، يبدو الأمر الآن كأنه سرقة، لقد كانت صفحة رابحة لنا وللاعب، حيث إن انضمامه أمر رائع لنا، لأننافريق مناسب للاعب مثله، والطريقة التي نلعب بها تساعده".
التعليقات