تراى ماتش الاهلى.. مشاركة صالح جمعة وفتحى وغياب محمد محمود

صالح جمعة

تحرير :

١٦ يوليه ٢٠٢٠ - ١٢:٤٠ م

خاض فريق الأهلي، بقيادة رينيه فايلر، تقسيمة قوية (تراى ماتش) بين اللاعبين صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، اطمأن خل الها الجهاز الفنى على جاهزية اللاعبين بعد حصولهم على العديد من الوحدات التدريبية الفنية والبدنية المتنوعة منذ عودتهم إلى التدريبات فى نهاية الشهر الماضي.

 

وحدد الجهاز الفنى يوم 23 يوليو الجارى موعدا لخوض مباراة ودية أمام سموحة على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لعودة الدورى ومواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وشهدت التقسيمة مشاركة حمدي فتحى لاول مرة منذ عودته من الاصابة، حيث شارك طوال التقسيمة، بينما تم الدفع بصالح جمعة بديلا في الشوط الثاني على حساب محمود كهربا، وفضل قايلر عدم التسرع غي الدفع بمحمد محمود الذى اكتفي بأداء تدريبات في الجيم.

وحرص رينيه فايلر على تصحيح أخطاء بعض اللاعبين فى التقسيمة التى أقيمت بينهم ، ثم اجتمع فايلر مع بعض اللاعبين بعد انتهاء الشوط الأول للحديث عن بعض الأخطاء ومعالجتها.

ي من ناحية يجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى اتصالات خلال الأيام الحالية مع عدة أندية من أجل خوض مباراة ودية ثانية بالتتش بعد المباراة الودية التى سيلعبها الفريق الأحمر أمام سموحة، لتجهيز الفريق لاستئناف النشاط الكروى من خلال استكمال منافسات الدوري وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

التعليقات