هل ينضم عبدالله السعيد وأحمد فتحي للمنتخب؟ حسام البدرى يرد

أحمد فتحى

تحرير :

١٦ يوليه ٢٠٢٠ - ١٢:٠٠ م

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه يسعى جاهدا من اجل عمل احلال وتجديد فى صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الالتزام شرط أساسى لاختيار اللاعبين، منذ توليه مهمة تدريب المنتخب الوطنى.

وقال البدرى فى تصريحات إذاعية على راديو الشباب والرياضة، "نسعى لضخ دماء جديدة فى صفوف المنتخب، للنزول بأعمار اللاعبين لتكوين فريقا يحقق طموحات وأهداف الجمهور المصرى على كل الأصعدة".

وبسؤاله هل الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيدسيكون له دور م عه في المرحلة المقبلة؟، اجاب البدرى، قائلا: "أداء أحمد فتحى وعبد الله السعيد يجبر أى مدرب على احترامهما واختيارهما بالتشكيلة الأساسية، والالتزام شرط أساسى لاختيار اللاعبين فى المنتخب ."
وتابع المدير للمنتخب قائلا:"ندرس إلغاء معسكر أكتوبر فى حال التأكد من أن الأجندة الدولية بنفس الشهر للمباريات الودية من أجل منح الفرصة لاستكمال مباريات الدورى، خاصة أن هناك تعاونا كبيرا مع اللجنة الخماسية التى وعدتنا بأن يكون هناك مدة كافية لتجمع الفراعنة قبل أى مباراة رسمية".
واختتم البدرى: "أتمنى وصول الأهلى والزمالك للمباراة النهائية بدورى الأبطال الأفريقى لضمان تتويج مصر باللقب، بعد غياب طويل عن القطبين".

التعليقات