عبدالرحمن مجدى يكشف حقيقة عروض الأهلى والزمالك وفينورد وأياكس

عبدالرحمن مجدى

تحرير :

١٥ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٢:٤٠ م

كشف عبد الرحمن مجدي نجم النادى الإسماعيلي تفاصيل الأنباء التى أثيرت عن تلقيه عدة عروض للإحتراف فى الدورى الهولندي، بعد تألقه بشكل لافت للنظر، خلال مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي توج بها منتخب الفراعنة، ونجح فى التأهل لأولمبياد طوكيو المقبلة.
وقال عبد الرحمن مجدي فى تصريحات إذاعية عبر"راديو مصر": "وكيل أعمالى أبلغنى بتواصل ناديى أياكس وفينورد الهولنديين، وذلك بعد ظهوري في بطولة
وأضاف قائلاً: "توجد بعض المفاوضات مع وكيل أعمالى، لكنني لم أتواصل بشكل مباشر معهما، ولم يتم التقدم بأي عروض رسمية للنادي الإسماعيلى".
وتابع: "أنا الآن فى النادي الإسماعيلي وهو فريق كبير، وأتمنى خوض تجربة الاحتراف  فى الفترة المقبلة من خلال النادى الذى تألقت فى صفوفه".
ولم يخف اللاعب أن لديه عروضً محلية تلقاها بعد أمم إفريقيا، من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، الا أنها لم ترق إلى مرحلة الجدية المطلوبة، بجانب عرض آخر من نادى الجزيرة الإماراتي.

واختتم نجم الدراويش تصريحاته قائلاً: "حتى الآن لم يتواصل معى أي فرد من الجهاز الفني للمنتخب الوطنى الأول معى وأتمنى أن أتواجد مع المنتخب فى أقرب وقت".

التعليقات