شوبير: عقد رمضان صبحى الجديد مع الأهلى الأغلى فى تاريخ النادى

رمضان صبحى

تحرير :

١٥ يوليه ٢٠٢٠ - ١١:٣٠ ص

كشف الإعلامى أحمد شوبير ، حقيقة الأنباء التى ترددت مؤخرًا عن دخول نادى بيراميدز فى مفاوضات مع رمضان صبحى لاعب الأهلى المعار من نادى هيدرسفيلد الانجليزى حتى نهاية الموسم الجارى لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت اف إم ": " بيراميدز لم يقدم أي عرض لضم رمضان صبحى ولا تود نية للتعاقد مع اللاعب فى المرحلة المقبلة وكل ما يتردد لا يعدو كونه شائعات لا اساس لها من الصحة".

وأضاف شوبير: "الزمالك أيضًا لم يتفاوض مع رمضان ، واللاعب ليس لديه أى استعداد للتفاوض مع الفريق الأبيض، لأن رمضان صبحى لن يلعب فى مصر الا للنادى الأهلى".
وتابع: "علي الصعيد الأوروبي لم يتلق رمضان صبحي عرضا يليق به، والعرض الجاد من تركيا، اللاعب ليس لديه رغبة فى اللعب بالدورى التركى، وأمامه من 10 إلى 15 يومًا لحسم أمر رمضان، أما إذا تلقى عرضًا جيدًا من أوروبا فإن رغبته الأولى مواصلة مسيرته الإحترافية".
وأكد شوبير أن هيدرسفيلد طلب 7 ملايين جنيه استرليني، لبيع رمضان صبحى للأهلى واليوم وصلت المفاوضات إلى 4 ملايين استرلينى ، وأعتقد أن الأمر سيصل إلى 3 او 3.5 مليون وسيكون التعاقد نهائى، ووقتها سيوقع رمضان للأهلى 5 مواسم بعقد هو الأغلى فى تاريخ القلعة الحمراء.

التعليقات