هل يواصل الريدز تفوقه؟.. الليلة: أرسنال فى مواجهة صعبة مع ليفربول

ليفربول وأرسنال

تحرير :

١٥ يوليه ٢٠٢٠ - ١٠:٥٠ ص

مواهة قوية يشهدها ملعب استاد الإمارات فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بين فيقى أرسنال وضيفه ليفربول في المواجهة التي ستجمع فى معقل فريق الجانرز ضمن مواجهات الأسبوع الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 93 نقطة، ونجح فى التتويج بلقب البريمرليج قبل نهاية المسابقة بسبع جولات، بينما يحتل أرسنال المركز التاسع برصيد 50 نقطة.
الأرقام تؤكد تفوق كبير للريدز على آرسنال في أخر 10 مواجهات جمعت بينهما، حيث أنها لم تشهد تحقيق الجانرز للفوز في أي لقاء بواقع 6 انتصارات لليفربول و4 تعادلات ونرصدها لكم في السطور التالية :
أخر انتصار حققه آرسنال على ليفربول كان في الأسبوع الـ 31 من الدوري الإنجليزي موسم 2015، وانتهى اللقاء برباعية مقابل هدف لصالح فريق المدفعجية على ملعب استاد الإمارات، ومنذ تلك اللحظة لم يحقق الفريق الفوز على ليفربول فى أى مناسبة .
والتقى الفريقان بعدها 10 مرات، منها 9 مواجهات في الدوري وواحدة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وحقق ليفربول الفوز في 6 مباريات وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات .
أخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 5-5، في مباراة ماراثونية من العيار الثقيل شهدت الكثير من الإثارة والندية والمتعة .

التعليقات