بعد قرار محكمة الكاس.. جوارديولا يطالب فرق الدوري الانجليزي بالاعتذار

تحرير : محمد جمال

١٤ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٥:٤٠ م

انتقد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، العديد من الأندية الإنجليزية، بعد قرار المكمة الرياضية بإلغاء عقوبة حرمان فريقه من المشاركة الأوروبية لمدة عامين، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وكانت 8 فرق من الدوري الإنجليزي الممتاز كتبت رسالة مشتركة لـ«كاس» تعارض فيه احتمال تقديم السيتي لطلب تجميد العقوبة قبل جلسة يونيو، وهو الأمر الذي أثار استياء جوارديولا.


ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات جوارديولا بخصوص الحكم، حيث قال:" لقد كان أمس يوما جيدًا لكرة القدم، لقد لعبنا بنفس القواعد التي يستخدمها الجميع، لو قمنا بكسرها، لكان تم حظرنا".

وأضاف:" أعلم أنه بالنسبة لأندية النخبة مثل ليفربول، مانشستر يونايتد وأرسنال، ليس مريحًا لهم وجودنا هنا، ولكن يجب عليهم أن يفهموا، أننا نستحق التواجد معهم، ونناضل من أجل الإنجازات التي حققوها في الماضي".

ونوه:" يجب أن يعلم مورينيو والمديرين الفنيين الأخرين أننا تضررنا، وينبغي تقديم الاعتذار لنا، فلو قمنا بشئ خاطئ، فسنتقبل حكم المحكمة الرياضية، لأنك اقترفت خطأً".

وأكمل:" لا نتوقع من ليفربول، توتنهام، أرسنال، تشيلسي وولفرهامبتون أن يدافعوا عنا، ولكننا دافعنا عن أنفسنا، لأننا نؤمن أن ما قمنا به صحيحًا، وقال القضاة الثلاثة أننا بريئون".

وأختتم:" ولكننا تضررنا، لقد قال الناس أننا نغش ونكذب العديد من المرات، ودليل البراءة لم يكن موجودًا، ونحن سعداء للغاية، لأن بإمكاننا الدفاع عما فعلناه على أرض الملعب".

التعليقات