شكوى جديدة من الخطيب ضد مرتضى منصور

الخطيب

تحرير :

١٣ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٣:٠٠ م
تقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، بمذكرة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيها التفعيل العاجل للقانون ونصوصه، بحق التجاوزات التى يتعر لها من رئيس نادى الزمالك، التي فاقت كل الحدود وباتت خطرًا يهدد قيم المجتمع المصري وثوابته، بل خطرًا أكبر على تربية النشء وسلوكيات الشباب، حسب وصفه.
وجاء في المذكرة أن سباب وشتائم مرتضى منصور رئيس الزمالك، لم تتوقف على مدار عامين تقريبًا، وطالت النادي الأهلي ورموزه وقياداته دون حسيب أو رقيب. خاصة أن القانون غاب بسبب الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها رئيس الزمالك، والتي حالت ولا تزال تحول دون مثوله أمام جهات التحقيق لمحاسبته بالقانون عن الجرائم التي يرتكبها، أسوة بما يحدث مع كل أفراد الشعب المصري.
وتضمنت المذكرة إلى وزير الشباب والرياضة أيضًا أن رئيس الزمالك لم يسب فقط رئيس الأهلي وممثل كيان ناديه بتفويض جمعيته العمومية، ولكنه أهان مائة مليون مصري.
وطالب الخطيب بتطبيق القانون، انطلاقًا مما يحرص عليه ويعلن عنه دومًا فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أنه لا يوجد شخص فوق القانون، وذلك لدرء فتنة لا تحمد عقباها بين الجماهير المشحونة بالغضب من تجاوزات وخروقات رئيس الزمالك.
التعليقات