سيتين يكشف عن نقاط ضعف برشلونة في مباراة اليوم

تحرير : محمد جمال

١١ يوليه ٢٠٢٠ - ١١:٢٨ م
أظهر كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، رضاه عن الانتصار بهدف نظيف، خلال مواجهة بلد الوليد، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ36 من الليجا.

وقال سيتين، خلال تصريحاته عقب المباراة: "الفريق كان متعبًا، والخصم اعتمد على جودة لاعبيه العالية، حيث لم نتمكن من السيطرة على الملعب بالكامل، وكان يجب حسم المباراة من الشوط الأول"

وأكمل عن إضاعة الفرص:" الإلهام يأتي ويذهب، وفي بعض الأحيان نسجل ونفشل،  وضدفياريال سارت الأمور بشكل جيد بالنسبة لنا، على عكس ما حدث اليوم".

وتابع: "عشنا حالة من القلق رغم التقدم بهدف نظيف، حيث كان بمقدور بلد الوليد التسجيل بأي طريقة، والشوط الثاني كان صعبًا، وظهر إرهاق اللاعبين في بعض الأحيان".

وبسؤاله عن تير شتيجن، أجاب: "هو مثل جميع اللاعبين، قطعة لا يمكن الاستغناء عنها، ولحسن الحظ هو يقوم بعمله بشكل جيد".

وحول مشاركة سواريز كبديل، أوضح: "من الجيد أن يحصل على الراحة، فهو خلال 5 مباريات على التوالي لعب كل شيء، وكان عليه أن يستريح عند نقطة ما".

وأردف: "أعتقد أن الأمور سارت بشكل جيد معنا، وكانت لدينا 30 أو 35 دقيقة جيدة للغاية، وكان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف، ومع التغييرات واجهنا صعوبة في الدفاع، ويرجع ذلك في الأساس إلى الإرهاق".

وعن عدم إراحة ميسي، علق: "بالتأكيد تحدثت معه، لكن النتيجة كانت مقلقة جدًا، ولو كنا سجلنا المزيد من الأهداف في الشوط الأول لكان قد خرج".

وواصل: "لقب الليجا؟ لا أعرف ما إذا كنا سنفوز به، لأن المنافس يفوز بكل شيء، ونحن حققنا انتصارات وحصدنا نقاطا وفي النهاية لم ننجح".

واختتم: "القلق حتى نهاية المباراة؟ ذلك يأتي نتيجة أننا لم نحسم المباراة، والخصم كانت لديه عدة فرص، وكان يعلم أننا نعاني من الإرهاق، وإذا كنا نجحنا في حل هذه المشكلة، لكنا لعبنا هذه النهائيات بشكل أفضل".

 
التعليقات