إبراهيم سعيد: المقارنة بين مروان محسن ومصطفى محمد لا تجوز وهذه نصحيتى للأهلى

مروان محسن

تحرير :

١٠ يوليه ٢٠٢٠ - ٠١:٢٠ م

وجه إبراهيم سعيد، لاعب الأهلى والزمالك السابق، نصيحة لمسؤولى النادى الأهلى بشأن مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء، مؤكداً أن اللاعب يفتقد للقدرات الهجومية التى تؤهله لشغل مركزه الحالى فى النادى الأهلي، موضحًا فى تصريحات تليفزيونية، أن الحظ ساند مروان محسن كثيراً ليتواجد فى هذا الموقع ويحجز مكانا أساسيا فى تشكيلة الفريق، وأنه لو كان بيده الأمر لما جدد له للاستمرار مع الفريق.


وقال إبراهيم سعيد: "مروان محسن محظوظ لأنه حتى الآن يلعب فى الأهلى، ولو كنت مسئولًا فى النادى كنت استغنيت عن خدماته من فترة طويلة".
وبسؤاله عن رأيه فى مفاوضات الأهلى مع اللاعب لتجديد عقده الذى ينتهى فى نهاية الموسم المقبل، أجاب إبراهيم سعيد قائلاً:" إذا جدد الأهلى عقد مروان محسن، كما قيل فى الفترة الأخيرة، فهذا يرجع إلى عدم وجود مهاجمين آخرين يستطيع الأهلى ضمهم إلى صفوفه".
وتطرق مدافع القطبين السابق للحديث عن رأيه فى مصطفى محمد مهاجم الزمالك مؤكدًا أنه يمثل قوة كبيرة فى خط هجوم فريقه، وأنه مستقبل الكرة المصرية والافضل دون منازع أو منافس.
وأكد إبراهيم سعيد أن فكرة احتراف مصطفى محمد أو رحيل دون وود البديل الكفء، ستضع هجوم الزمالك فى ورطة لأنه سيفقد قوة هجومية كبيرة، مشيرًا إلى أن أى مقارنة بين مصطفى محمد ومروان محسن هى مقارنة غير منصفة ولا تجوز على الإطلاق.

التعليقات