هل صلاح مهاجم "أنانى" مع ليفربول؟ كلوب يجيب

محمد صلاح

تحرير :

١٠ يوليه ٢٠٢٠ - ١١:٤٠ ص
دافع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، المحترف فى صفوف الريدز، بعد اتهامه بالأنانية فى المباريات الأخيرة لفريقه من أجل حصد لقب هداف الدورى الانجليزى.
وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي استعداداً لمواهة بيرنلى غدًا : "شاهدت الكرة التي أثير حولها الجدل فى لقاء برايتون، وأعتقد أن فيرمينو لم يكن في وضع مناسب للتسديد، ووجهة نظرى أن صلاح لم يسدد الكرة من أجل اهتمامه بالصراع على جائزة لقب الحذاء الذهبى".
وأضاف: "أتمنى ألا يمرر اللاعبون الكرة لصلاح من أجل هذا السبب فقط، بل لابد أن تصل الكرة لصلاح عندما يكون فى الوضعية الأفضل فقط".
وبسؤاله عن علاقة محمد صلاح مع ساديو ماني أجاب كلوب قائلاً: "العلاقة بين الثنائي جيدة، خلال 20 سنة كمدرب لم أتحدث مع المهاجمين في فريقي عن الأنانية، فأنا أرى أن المهاجم عليه اتخاذ القرار، وأهم قرار هو إنهاء الهجمة".
ونجح صلاح فى تقليص الفارق في صراع الهدافين بينه وبين بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال وصاحب الوصافة إلى هدف وحيد، ومع المتصدر جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي إلى ثلاثة أهداف، محتلاً المركز الثالث برصيد 19 هدفاً.
ويستعد "الريدز" لمواجهة بيرنلي غداً السبت، في إطار الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي، الذي حسم الفريق لقبه بشكل رسمي، قبل نهاية البطولة بسبع جولات، بعد غياب 30 عاماً عن آخر مرة للتتويج باللقب.
التعليقات