تسجيل علامة نادي القرن ورسالة للخطيب.. تعرف على مفاجأة مرتضى منصور (فيديو)

تحرير : محمد جمال

١٠ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٢:١٣ ص

نشر مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، فيديو "المفاجأة" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعدما كشف مرتضى في وقت سابق أن شركة إعلام المصريين التي تدير قناة النادى رفضت إذاعة هذا الفيديو.

وأكد مرتضى في الفيديو أنه مستاء من تصرفات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد أن خصص حلقة في قناة ناديه للهجوم ضده منذ إعلان الزمالك تحركاته القانونية بخصوص الحصول على لقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا.

وأضاف:" الأهلي لم تكن مشاكله في معايير اختيار اللقب ولم يناقشها ولكنها تحدث عن توثيقه لقب نادي القرن في الحقوق الفكرية له ، وسؤالي لمجلس الأهلي هل القلعة الحمراء تحمل لقب نادي القرن في كل الألعاب كرة السلة وكرة الطائرة وكرة القدم ".

وأكمل:"ارسلت لي يا محمود يا خطيب انذار على يد محضر وشكوى وبيان لوزارة الرياضة لإزالة لقب القرن من على كارنيهات الزمالك والموقع الرسمي ومحيط النادي، واستضاف فى قناته بعض المأورين من أجل الهجوم على مرتضى منصور، وأنا هعرف ازاى أجيب حقى وحق النادى". 

واستعرض رئيس الزمالك فى كلمته المصورة بالفيديو الانذار الذى أرسله الأهلى له على يد محضر، مطالباً بضرورة ازالة لافتات الزمالك نادى القرن الحقيقى، وشعار نادى القرن من على كارنيهات النادى الجديدة.

وطالب مرتضى منصور من الخطيب بالازالة الفورية لجميع ما يقول إن نادي القرن هو الأهلى، لأنه قام بتسجيل علامة نادي القرن الحقيقى في كرة القدم، وأظهر مستند معتمد من وزارة التموين والتجارة الخارجية يوضح أن نادى الزمالك هو نادى القرن الحقيقى لكرة القدم برقم "36551364".

قال رئيس الزمالك أن الخطيب والنادى الأهلى بات مطالباً بحذف اللافتات والعلامات التى تحمل اسم نادى القرن الحقيقى ، لسببين أولهما أن الأهلى ليس نادى القرن فى كل الالعاب، ولو قام الأهلى بازالة العلامة وكتب علامة ديدة باسم النادى الأهلى نادى القرن في كرة القدم، لن يستطيع أن يسجل هذه العلامة لأن نادى الزمالك هو الذى سبق وسجلها باسمه ولن يحق للأهلى أن يضع أى لافتة تحمل هذه العلامة التجارية وفقاً للقانون.

وسبق وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور إقامة احتفالية اليوم بأحقية الفارس الأبيض في التتويج بلقب القرن الإفريقي 

التعليقات