صراع هدافي البريميرليج يشتعل.. فاردي الأقرب وصلاح يفصله مشوار صعب عن اللقب

تحرير : محمد جمال

٠٩ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٩:٢٠ م



تمكن ليفربول من التتويج بلقب الدوري الانجليزي للموسم الحالي قبل انتهاء المسابقة بسبع جولات، لكن حتى الآن يستمر صراع نجوم البريميرليج على لقب هداف الموسم، ويملك الريدز أيضا حظا في تتويج أحد لاعبيه الفرعون المصري محمد صلاح باللقب، حيث ستكون المرة الثالثة له على التوالي .

وفي الجولة الماضية (34) تمكن كلا من اوبامينج وفاردي مهاجمي ارسنال وليستر سيتي من التسجيل في المباراة التي جمعت بينهما، بواقع هدف لكل لاعب، ليصل فاردي لهدفه ال22 واوباميانج للهدف ال20، كما تمكن انجز نجم ساوثهامبتون هو الآخر في التسجيل في مباراة ايفرتون اليوم، ليصل لهدفه ال19 ويشعل الصراع على اللقب .

وفي ليفربول  الفرعون المصري تمكن من تسجيل هدفين في مباراة الريدز مع برايتون ليعود نجم المنتخب المصري للمنافسة على لقب هداف البريميرليج برصيد 19 هدف.

ويتبقى لكل لاعب 4 جولات في البريميرليج لحسم اللقب، وينتظر ليفربول المنتشي بلقب البريميرليج خلال الجولات الماضية لقاءات قوية قد تصعب من مهمة صلاح في حصد اللقب، وتأتي المواجهات على النحو التالي..

ليفربول وبيرنلي (الانفيلد)
ليفربول وارسنال (ملعب الإمارات)
ليفربول وتشيلسي (الانفيلد)
ليفربول ونيوكاسل يونايتد (جيمس بارك)

وتأتي المباريات المتبقية لأوبامينج مع آرسنال أقل صعوبة، على النحو التالي..

توتنهام وارسنال ( ملعب توتنهام )
ليفربول وارسنال (ملعب الإمارات)
أستون فيلا وارسنال (فيلا بارك)
واتفورد وارسنال (ملعب الإمارات)

على الجانب الآخر تأتي مواجهات فاردي المتبقية في البريميرليج قريبة من نفس درجة مواجهات آرسنال، لكن المهاجم الانجليزي يملك أفضلية التربع على عرش هدافي البريميرليج برصيد أعلى من باقي منافسيه (22 هدف)، وتأتي مباريات فريقه القادمة على النحو التالي..

ليستر وبورنموث ( ملعب فيتالتي)
ليستر وشيفيلد (ملعب كينج باور)
ليستر وتوتنهام ( ملعب توتنهام)
ليستر ومانشستر يونايتد (ملعب كينج باور)


انجز مهاجم ساوثهامبتون هو الآخر يملك فرصة قوية في التتويج باللقب خاصة وأن فريقه يملك مباراة وحيدة صعبة أمام اليونايتد، وتأتي المواجهات على النحو التالي..

ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد 
ساوثهامبتون وبرايتون
ساوثهامبتون وبورنموث 
ساوثهامبتون وشيفيلد يونايتد

وعلى الرغم من صعوبة لقاءات الدولي المصري محمد صلاح إلا أن اللاعب تمكن من الظفر باللقب على مدار موسمين متتاليين الاخير كان مناصفة مع ماني واوبامينج، لكن قد يكون فاردي الأقرب خاصة بعدما ابتعد بواقع هدفين عن أقرب ملاحقيه (اوبامينج).

التعليقات