الرجاء المغربى يطالب الزمالك بتخفيض شروطه المالية للتعاقد مع أحداد

حميد احداد

تحرير :

٠٨ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٣:٠٠ م

رفضت إدارة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الأربعاء، المقابل المالى الذى طلبه نادى الزمالك من أجل انتقال المهاجم المغربى حميد أحداد لصفوف فريق الرجاء، وابدت إدارة النادى المغربى تعجبها من تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشان تأخرها في تفعيل بند شراء نهائي للعقد الذي انتقل بموجبه لاعبه حميد أحداد معارا للرجاء.

وطالب مرتضى منصور نظيره جواد الزيات، بدفع مليون ونصف المليون دولار لنادى الزمالك للاحتفاظ باللاعب، بشكل نهائى فى حال رغبة الرجاء فى التعاقد مع مهاجم الفريق الأبيض السابق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لو360" المغربية، اليوم، فإن مصدر مسؤول بنادي الرجاء أكد أن المبلغ الذي يطالب به رئيس الزمالك، من أجل الاحتفاظ بحميد أحداد المعار حتى نهاية الموسم الجاري، تعجيزي ولا يمكن لأي فريق بالدوري المغربي تسديده، اعتبارا للإمكانيات المالية المحدودة للأندية المغربية.
وأوضحت الصحيفة أن عقد إعارة الحداد من الزمالك، يبقي اللاعب في صفوف الرجاء إلى نهاية الموسم الكروي الجاري، ونهائي مسابقتي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.
وكان رئيس الزمالك قد بعث برسالة إلى نادي الرجاء، بعد أن أوضح أن فترة إعارة لاعبه حميد أحداد للرجاء، انتهت يوم 30 يونيو الماضي ولم يفعل الفريق المغربي بند شراء اللاعب وطالبه بدفع 1.5 مليون دولار للاحتفاظ بالمهاجم المذكور، مشددا أن بنود العقد الذي وقعه رفقة مسؤولي الرجاء، واضحة ولا تحتاج إلى تفسير.
وقدم حميد أحداد موسمًا مميزًا مع نادي الرجاء وينتظر اللاعب أكثر من عرضخلال المرحلة المقبلة، للمفاضلة بينهم وبين عرض ناديه الحالى الرجاء الذى طالبه مسؤولوه بالبقاء فى صفوف الفريق.

التعليقات