الليلة: ليفربول يواجه برايتون وعينه على الأرقام القياسية

ليفربول

تحرير :

٠٨ يوليه ٢٠٢٠ - ١٢:٠٠ م
مواجهة سهلة يخوضها فريق ليفربول الانجليزى الذي توج بطلا للدورى الانجليزى عندما يحل ضيفا على برايتون فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، حيث لم يخسر ليفربول سوى مباراتين هذا الموسم امام واتفورد وامام مانشستر سيتى.
وتجاوز ليفربول، الذي كان قد حسم اللقب بالفعل، كبوة الهزيمة الثقيلة أمام مانشستر سيتي صفر - 4 وتغلب على أستون فيلا 2 - صفر يوم الأحد الماضى.
ومع تبقي خمس مراحل على النهاية، لا يزال بإمكان ليفربول، الذي يحتل الصدارة برصيد 89 نقطة، تحطيم الرقم القياسي المتمثل في حصد 100 نقطة خلال موسم واحد بالدوري الإنجليزي، الا أن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قال إن فريقه لا يزال يصب تركيزه على كل مباراة على حدة.
وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى يسبق المباراة :"لم نصل إلى هذه المرحلة ولم نحقق هذه الأرقام من خلال التفكير بشأن تحطيم الأرقام القياسية... أتمنى أن أبدأ التفكير بهذا الشأن عندما نحطم بالفعل الأرقام القياسية أو عندما ينتهي الموسم".
وخرج ليفربول من مسابقتي الكأس المحليتين كما فقد لقبه بطلا لاوروبا بعد خسارته ذهابا وايابا امام اتلتيكو مدريد في ثمن النهائي قبل توقف المسابقة القارية في مارس.
التعليقات