بعد فوز تشيلسي.. لامبارد يتغنى بثنائي البلوز

تحرير : محمد جمال

٠٧ يوليه ٢٠٢٠ - ١٠:٣٨ م

أشاد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، بالمستوى الذي قدمه الثنائي ويليان وكريستيان بوليسيتش، في فوز فريقه 3-2 على نظيره كريستال بالاس، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل لامبارد، المؤتمر الصحفي بالحديث عن تمتع البلوز بالحظ لحسم اللقاء بقوله "ربما في الدقائق الأخيرة، لكن كان علينا قتل المباراة".

وتابع "كان يجب التعامل بصورة أفضل مع تقدمنا 2-0، عانينا من بعض الأخطاء الطفيفة، وفي النهاية قام كيبا بتصديات رائعة، وكذلك التدخل الحاسم لزوما".

وعن ضرورة إيقاف تشيلسي للعب في لقطة الهدف الأول بسبب إصابة كاهيل وعدم توقف ويليان واستمراره بالهجمة التي جاء منها الهدف الأول، نوه لامبارد "قاموا بالأمر الصحيح وهو مواصلة اللعب، أي فريق كان سيقوم بنفس الأمر، هذه هي القوانين، عندما يكون هناك اصطدام في الرأس، حينها يصفر الحكم لإيقاف اللعب".

وعلق لامبارد على هدفي أبراهام وبوليسيتش "بالنسبة للأول تعامل مع الكرة بصورة جيدة، كان بحاجة شديدة لهز الشباك، أما بوليسيتش موهوب".

وعن لوم كيبا في الهدف الذي سجله زاها، أوضح "لم أشاهد الهدف مرة أخرى، ولكن سنحلله لاحقًا".

كما أبدى المدرب، سعادته بمستوى ويليان وبوليسيتش، بجانب تألق زوما وخاصة في التدخل الأخير.

أما عن المستوى الذي قدمه بيلي جيلمور وجورجينيو، علق "لم أكن سعيدًا بمستوى وسط الميدان، لكن ظهر بيلي بشكل طيب، أعلم أن لديه الكثير ليقدمه لنا في المستقبل".
التعليقات