كلوب: لست مشغولاً بالأرقام القياسية

يورجن كلوب

تحرير :

٠٦ يوليه ٢٠٢٠ - ٠١:٠٠ م
أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الانجليزى، إن فريقه يسير في طريقه لتحطيم رقم مانشستر سيتي القياسي بحصد 100 نقطة في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه لا يشغل باله على الاطلاق بتسجيل أرقام قياسية جديدة.
ويحتاج ليفربول، الذي تغلب على أستون فيلا أمس الأحد بهدفين دون رد، بفضل هدفي ساديو ماني وكيرتس جونز، إلى 12 نقطة من آخر 5 مباريات، لاجتياز الرقم القياسي للسيتي في موسم 2017-2018.
وقال كلوب الذي حقق فريقه 17 فوزًا في 17 مباراة على أرضه في أنفيلد بالدوري هذا الموسم فى تصريحات صحفية: «لم نحضر إلى هنا بسبب التفكير في تحطيم الأرقام القياسية، ينصب تركيزنا دائمًا بنسبة 100فى المائة على الفوز بالمباراة، وتقديم عرض يليق بالفريق ويسعد الجماهير وهذا الأمر لن يتغير».
وأضاف قائلاً : «إذا كنا نريد تحقيق رقم قياسي من النقاط، فهذا يعني الفوز بكل المباريات، وهذا أمر غير معقد ويعرفه اللاعبون ذلك، ولا نحتاج إلى تذكير المجموعة بهذا الأمر».
ويلعب ليفربول مع  برايتون، صاحب المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى، يوم الأربعاء المقبل، حيث يامل يورجن كلوب استمرار تقديم فريقه للعروض القوية وتحقيق الفوز بهذه المواجهة، لتأكيد أحقية الريدز فى حسم لقب الدورى الإنجليزى بفارق كبير عن ماشنستر سيتى صاحب المركز الثانى.
التعليقات