أوين يكشف سر تراجع ليفربول عن التعاقد مع تيمو فيرنر

تيمو فيرنر

تحرير :

٠٦ يوليه ٢٠٢٠ - ١٢:٢٠ م
يرى مايكل أوين أسطورة ليفربول السابق ومنتخب إنجلترا، أن الريدز أخطأ لعدم تعاقده مع الألمانى تيمو فيرنر من لايبزيج، الذى انتقل إلى صفوف تشيلسي رغم وجود أنباء مؤكدة مفادها أن فيرنر كان قد اتفق مع ليفربول على كل شئ،
وأعلن تشيلسى قبل أيام التعاقد مع اللاعب، على أن ينضم للفريق بداية من الموسم القادم.
وأكد «أوين» أن «فيرنر» من أفضل المهاجمين حاليًا في أوروبا، قائلًا، في حوار مع «premier league production»: «هل أوريجي ومينامينو سيبقيان في ليفربول الموسم القادم؟ نعم، لقد جدد أوريجي عقده، ومينامينو انضم أخيرًا للفريق، هم هناك وباقيين، ولكن هذا لا يعني أننا لا نتساءل عن أحقيته في التواجد بالفريق، أوريجي وقع عقدًا جديدًا، ليفربول كان لديه ولاء له أليس كذلك؟».
وأضاف أوين : «لقد فعل ما فعله في دوري الأبطال، لذا عليك أن تمنحه عقدًا جديدًا، هذا الآن كلفهم الذهاب وإنفاق المال على التعاقد مع مهاجم بديل».
واختتم أوين: «تيمو فيرنر لاعبًا متميزاً وكان من الواضح أنه ارتبط مع ليفربول، وفي النهاية ذهب إلى تشيلسى، أعتقد أن لاعب من هذا النوع كان سيصبح رائعًا لليفربول، هم وقعوا مع أوريجي على عقد طويل الأمد نظريًا، أنهى احتمالية تعاقده مع مهاجم بديل، والحقيقة أننى لا أثق فى عدم حاجة الفريق لمهاجم أفضل».
التعليقات