«ضربة جزاء لصلاح وتحطيم الأرقام القياسية».. كلوب يتحدث

تحرير : محمد جمال

٠٥ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٩:٢٠ م

شدد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على عدم اهتمامه بتحطيم الأرقام القياسية، وذلك بعد فوز فريقه على ضيفه أستون فيلا (2-0)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال المدرب الألماني: "لم نأت إلى هنا ونحن نفكر في الأرقام، لا أعرف حتى ما هي الأرقام القياسية، هذا ليس شيئًا كبيرًا بالنسبة لنا".


وأكمل: "أعتقد أن اللاعبين يعرفون، أنهم إذا أرادوا الرقم القياسي في عدد النقاط، فعليهم الفوز بالمباريات، الأولاد يلعبون من أجل كل شيء، من أجل كل 3 نقاط، وهذا يكفي".


وعن المباراة، قال: "كنا نستحق ركلة جزاء لمحمد صلاح، وبشكل عام الفريق المنافس لعب بصورة مميزة، الرياح صعبت الأمور علينا، شاهدتكم تجلسون جميعًا بالمعاطف الشتوية، هذا أثار جنون الملعب، سواء في الكرات الطولية أو الأرضية".


وحول إشراك كورتيس جونز وتسجيله للهدف الثاني، أجاب: "كان من الصعب الدفع بكورتيس ونيكو وهناك هارفي أيضا.. تعاملنا مع الموقف بجدية، هم لا يشاركون لكونهم صغار السن، لكن دخل كورتيس واستحق تسجيل الهدف".

وبشأن وقت الراحة في منتصف كل شوط، رد بقوله: "هو أمر تمنيته منذ 20 عامًا، ولم يستمع إلي أحد.. أحب كثيرًا الراحة، البعض يرى أن وقتا واحدا يكفي، عندما تكون الأجواء فقط حارة، وبالتالي لن نحتاج للراحة في إنجلترا.. لكنها مهمة للغاية".
وأردف: "أحب فرصة التحدث للاعبين، والأمر لا يستغرق سوى 30 ثانية، هذه فرصة لمنح اللاعبين بعض المعلومات".


وفيما يتعلق بنجم بايرن ميونخ، تياجو ألكانتارا، الذي ربطته بعض التقارير مؤخرا بالانتقال لليفربول، أجاب كلوب: "هل ستشعرون بالمفاجأة إذا لم أجب؟ هو لاعب جيد أحبه كثيرًا، لكن مثل العديد من اللاعبين الآخرين".



التعليقات