شوبير مهدد بالرحيل من أون تايم سبورت

أحمد شوبير

تحرير :

٠٥ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٥:١٤ م
كشفت مصادر داخل قناة أون تايم سبورت أن الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج ملعب أون تايم سبورت تلقى انذاراً شديد اللهجة وتهديد بالرحيل عن القناة في الفترة المقبلة حال استمرار انتهاجه للسياسة التى يتبعها فى برنامجه.
وقالت المصادر إن إدارة القناة حذرت شوبير من استخدام القناة فى الرد على مشكلاته الشخصية وتصفية حساباته، وطالبته بالرد عبر أي وسيلة أخرى بحساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت المصادر بأن إدارة القناة حذرت شوبير أيضًا من الانسياق حول الكثير من الآراء المتضاربة في الفترة الأخيرة بشأن انتخابات اتحاد الكرة المصري، وحذرته من استغلال القناة للدعاية الانتخابية لنفسه، بعدما أعلن ترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد ضد المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق.
وأشار المصدر إلى أن إدارة القناة طلبت من شوبير عدم الرد على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والتي يقوم بمهاجمته عبر القناة وحذرته من ذلك.
وأكمل المصدر بأن مسئولى القناة في طريقهم للتعاقد مع الإعلامي مدحت شلبي لكي يتواجد في القناة لقناعتهم أن شوبير لن يلتزم بالتعليمات ومن ثم سيكون القرار هو إبعاده عن القناة في الفترة المقبلة.
التعليقات