كلوب يرشح هذا الثنائى للتتويج بدورى أبطال أوروبا

يورجن كلوب

تحرير :

٠٥ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٣:١٠ م

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، عن الأندية المرشحة من وجهة نظره للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" فى الموسم الجاري، بعدما ودّع ليفربول بطولة دوري الأبطال من دور ثمن النهائي بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد الإسباني ذهابًا وإيابًا.


وقال كلوب في تصريحات صحفية اليوم الأحد: "من وجهة نظري، أعتقد أن أكبر مرشحين متبقيين في دوري أبطال أوروبا الآن هما بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، وإذا التقيا ستكون مباراة مثيرة للاهتمام".
وأضاف يورجن قائلاً: "لقد قدم بايرن ميونخ موسمًا مثيرًا للإعجاب في ألمانيا بعد تولي فليك مسؤولية تدريب الفريق، لقد كان مثيرًا للإعجاب حقًا ما فعلوه".
وتابع: "مانشستر سيتي هو الآخر لديه العناصر التي تجعله قادرًا على الفوز باللقب، ولكن بالطبع كل فريق بحاجة لبعض الحظ لتحقيق هذه البطولة ولذلك سيكون الأمر عسيرًا".

وأكمل: "بايرن ومانشستر سيتي هما الأفضل، أنا لا أعرف بالضبط كيف يمكن أن يحدث إذا التقيا في الدور نصف النهائي أو النهائي أو أيًا كان، ولكن المنافسة في أغسطس ستكون مثيرة للاهتمام حقًا، ستكون جديدة، عندما تنظر إلى فريق مانشستر سيتي ستجد أنه لديه فرصة كبيرة بالفعل".

واختتم: "الجميع بحاجة إلى الحظ، وإذا كنت تريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، فيجب أن يكون لديك أفضل تشكيلة جاهزة للنهائي إن أمكن، لكنني أعتقد حقًا أن هذين الفريقين هما الفريقان الأقرب للفوز بالبطولة ".
وتعود منافسات الشامبيونزليج للإستئناف من جديد في شهر أغسطس المقبل، بعد توقفها منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

التعليقات