أول تعليق من وكيل أعمال ميسى على أنباء رحيله من برشلونة

ليونيل ميسي

تحرير :

٠٥ يوليه ٢٠٢٠ - ٠١:٥٠ م
أكد جوزيب ماريا مينجيلا، وكيل أعمال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، والذي ساهم فى انتقاله إلى فريق برشلونة الإسبانى، عن عدم رضا البرغوث عن الطريقة التي تسير بها الأمور في النادي الكتالوني، وهو السبب الحقيقى وراء شائعات رحيله عن صفوف البارسا.
وقال مينجيلا في تصريحات صحفية: "ما حدث هو نتيجة طبيعية لأكثر من سبب، أولها أن الأمور الفنية والنتائج لا تسير جيدًا في برشلونة في الفترة الأخيرة، كما أن الجانب المالي قد يمثل مشكلة أيضًا.
وأضاف قائلاً: " أزمة انتشار فيروس كورونا دفعت الإدارة للمطالبة بتخفيض عقود اللاعبين، وهو ما تزامن مع بداية مفاوضات التجديد مع ميسي، وأعتقد أنه ليس من السهل التفاوض في مثل هذه الظروف، لسبب أو لآخر، الأمر يكون مختلفًا تمامًا عندما تتم المفاوضات والنادي لديه أموال في البنوك على عكس هذه المرحلة التى يمر فيها برشلونة بظروف صعبة".
واختتم وكيل أعمال ميسى قائلاً:" الظروف المحيطة أوجدت مناخًا سيئًا، ما جعل ميسي يقول علينا أن ننتظر لبعض الوقت ونستمر في التفاوض، لكن لا ينبغي أن يُفسّر ذلك على أنه يقول أنه لن يستمر في النادي، لأنه لم يقل ذلك فعلًا، لقد كانت الفرصة مواتية له للمغادرة ولم يفعلها، هناك أمر واحد وهو أنه سئم من وضع النادي حتى على أرض الملعب".

التعليقات