طاهر محمد طاهر يعلق على مفاوضات الأهلي لضمه

تحرير : محمد جمال

٠٤ يوليه ٢٠٢٠ - ١١:٤٥ م

أعرب طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، والمرشح للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بداية الموسم المقبل، عن سعادته بمفاوضات إدارة القلعة الحمراء مع مسئولو ناديه من أجل الحصول على خدماته، قائلاً: "الأهلي يفاوضني وآنا سعيد بذلك".


أضاف طاهر فى تصريحات تليفزيونية: "سعيد باهتمام السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، والمفاوضات بين الناديين وانا أركز فقط مع المقاولون العرب في الوقت الجاري".


تابع اللاعب حديثه مؤكدًا إن الأهلي نادي كبير ويضيف لاسم اي لاعب، وإن طموحه الاحتراف الخارجي مستقبلا، والأهلي سيكون بوابته لأوروبا.


وقال مهاجم المقاولون العرب، إن فريق ذئاب الجبل لم يتأثر بتوقف الدوري، ويسعون خلال الوقت الجاري للاستعدادا من أجل الحفاظ على مستواهم المعهود، وتابع: "نسعى للحفاظ على المكسب والحفاظ على ترتيبنا في الدوري المصري".


ويسعى مسئولو النادى الأهلى خلال الأيام الحالية مع نظرائهم فى المقاولون العرب لحسم صفقة طاهر محمد طاهر، وشهدت الأيام الماضة مفاوضات مُكثفة بين الناديين لإتمام الصفقة، لاسيما بعدما حصل الأهلى على توقيع اللاعب مؤخراً ويتبقى الحصول على موافقة المقاولون العرب.

التعليقات