رونالدو: كنت أحتاج لتسجيل هدف اليوم لكسب المزيد من الثقة

تحرير : محمد جمال

٠٤ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٩:٤٨ م

تحدث كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس في مقابلة مع شبكة قنوات «سكاي سبورتس» الإيطالية عن هدفه في مباراة البيانكونيري اليوم.

وحقق فريق يوفنتوس انتصارًا كبيرًا بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعه بتورينو مساء السبت في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

وقال "الدون" في تصريحاته: «كانت مباراة صعبة، ولكننا لعبنا بصورة جيدة وحققنا الانتصار، هكذا خلقنا ضغطًا على لاتسيو، نحن أفضل في كل مباراة عن سابقتها».

وأما بالنسبة إلى الهدف الذي سجله من ركلة حرة مباشرة، فتابع: «كنت في حاجة إلى تسجيل هدف من ركلة حرة مباشرة لكسب الثقة مرة أخرى، وفي النهاية استطعت تحقيق ذلك، وسأتحلى بمزيد من الثقة بداية من الآن».

وفيما يتعلق بإمكانية التتويج بالدوري الإيطالي، فأضاف: «كنا نعي أن عملنا يرتكز على تحقيق الانتصار اليوم، نأمل أن يخسر لاتسيو في مباراته أمام إيه سي ميلان، لقد قمنا بعملنا».

وعن الأداء الذي قدمه زميله الأرجنتيني باولو ديبالا فأنهى تصريحاته قائلًا: «الأهم هو الفوز، كلانا لعبنا بصورة جيدة، ولكن الأهم هو الفريق، الذي يتحسن أداؤه أسبوعًا تلو الآخر».

وبانتصار اليوم رفع يوفنتوس رصيده من النقاط ليصل إلى النقطة 75 في صدارة ترتيب الكالتشيو بفارق 7 نقاط عن الوصيف لاتسيو الذي سيستضيف ميلان بعد أقل من ساعة.

التعليقات