نجم الأهلي السابق: محمود طاهر قدم الكثير للأهلي.. ورفضت عرض الجنايني

تحرير : محمد جمال

٠٣ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٩:١٩ م

كشف محمد فاروق، مهاجم الأهلي المصري الأسبق، عن أسباب رحيله عن العمل بقناة الأهلي.

وقال فاروق، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إنه أعطى صوته في انتخابات الأهلي الماضية لمحمود الخطيب رئيس النادي الحالي، لكنه لم يعلن دعمه لأي طرف على حساب الآخر .

وأضاف: "للأسف أحد الأشخاص الذين يعملون بقناة النادي خرج قبل الانتخابات مباشرة، وأعلن رحيله، بداعي أن اسم الخطيب ممنوع من الظهور في القناة".


وزاد: "كان هذا غير صحيح بالمرة، كما أنه أعطى إيحاء للجماهير بأن قناة النادي تعمل ضد محمود الخطيب".


وأكد أنه لم يتلق أي تعليمات خلال فترة عمله بالقناة في عهد طاهر بالهجوم على نادي الزمالك، مبديا دهشته من تفرغ قناة الزمالك للهجوم على الأهلي.

وأشار إلى أن محمود طاهر، رئيس الأهلي السابق، قدم الكثير للقلعة الحمراء، مطالبا الجماهير باحترام رموز النادي ومسؤوليه ودعمهم مهما كان الخلاف معهم أو مع طريقة إدارتهم.


وتحدث فاروق عن مسيرته في الملاعب، قائلا: "رفضت عرضا من الزمالك حين كنت لاعبا بالاتحاد السكندري.. عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة الحالي كان عضوا في مجلس الزمالك وقتها وفاوضني، لكنني رفضت بسبب انتمائي للأهلي".


عن مباراة الأهلي والزمالك الشهيرة (6-1)، قال: "البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني حينئذ، أبدى حزنه الشديد مني لعدم تسجيلي أي هداف في المباراة".


وأردف: "أتمنى عودة حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، للعمل في المجال الرياضي مجددا".


واستطرد: "الراحل صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق، كان شخصية لا تتكرر، ومكالمته سر عودتي للفريق الأحمر من الدوري التركي".


وواصل: "تعرضت للظلم في نهاية مشواري مع الأهلي، قبل أن يبلغني مدير الكرة حينئذ ثابت البطل بانتهاء مشواري مع الفريق".


وختم: "لا أفكر حاليا في خوض تجربة الترشح للانتخابات، رغم دراستي علم الإدارة الرياضة.. أتمنى أن أكون ضمن مجموعة تساعدني على العمل الجماعي".



التعليقات