زيدان: لم نتوج بالدوري بعد.. وكل ما نملكه الاستعداد بشكل جيد

تحرير : محمد جمال

٠١ يوليه ٢٠٢٠ - ٠٤:٢٣ م
أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أنه لا يزال يتبقى 6 مباريات نهائية أمام فريقه من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة خيتافي بالجولة الـ 33 من الدوري الإسباني الذي نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو :"لا يوجد شئ يمكنني القيام به، يمكننا فقط الاستعداد بشكل جيد للمباريات، والتعافي بعد نهاية المباراة، وهذا يحدث لجميع الفرق".

وأضاف :"هازارد ؟ إنه لاعب رائع للغاية والمنافسون يعلمون ذلك جيدًا، وآمل ألا يكون هناك نية لإيذائه، فهم يلعبون بقوة أمامنا، وعليك ان تكون هادئًا معه لأنه أصيب، وليس لدي أي شكوك أنه سيكون على ما يرام قريبًا".

وأشار :"نريد الفوز بكل المباريات، ولا تعرف أبدًا ما سيحدث، هناك ست مباريات متبقية ونحن جاهزون، وسنعمل دائمًا على تكرار ذلك، لأن الفرق الأخرى ستسعى دائمًا للفوز".

وتطرق للحديث عن أشرف حكيمي، قائلًا:" إنه ملكنا، ولكن كل شئ ممكن أن يحدث هنا، لقد كان موسمًا جيدًا، ولكن هناك الجانب الرياضي والاقتصادي، الأشياء تحدث بشكل سريع، لكني مهتم بالجانب الرياضي، ولدينا مباراة غدًا، وسنرى ما سيحدث في الساعات القليلة المقبلة".

وتحدث الفرنسي عن احتمالية فشل الفريق في تحقيق الفوز، قائلًا:" إذا لم نستطع تحقيق الفوز، فلن يحدث شئ على الإطلاق، كل ما نفكر فيه هو الحفاظ على تلك الطاقة الإيجابية لدينا".

وأجاب زيدان عما إذا كان منزعجًا مما قال جيمس رودريجز، لاعب المرينجي، حول استيائه من عدم المشاركة، حيث أكد:" لقد قال جيمس الحقيقة، فهو يريد أن يلعب أكثر وذلك أمر طبيعي".

وتوجه بالحديث عن كاسيميرو، قائلًا:" جميع اللاعبين مهمين، ولكننا نعلم ما يقدمونه لنا، إنه نقطة اتزان الفريق، وإذا كان بإمكانه تقديم المزيد فإنه سيفيدنا، لقد كان هدف كاسيميرو نتيجة جهد جماعي ومذهل من البداية".

وأتم حديثه عن نتائج برشلونة السيئة الفترة الأخيرة، قائلًا:" الحقيقة أننا لم نفز بأي شئ بعد، وحسابيًا لم نحقق البطولة، فهذه بطولة مليئة بالمنافسة، ولن ننسى ذلك أبدًا، فليس معنى تحقيق الفوز في ثلاث أو أربع مباريات أن الأمر انتهى"
التعليقات