ستانلي: الزمالك يشبه ريال مدريد.. وتعلمت فيه قيمة اللعب لفريق كبير

ستانلي

تحرير : محمد جمال

٢٧ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٣٤ م

شبه النيجيري ستانلي أوهاويتشي لاعب الزمالك السابق والقادسية السعودي الحالي، الزمالك والأهلي  بريالد مدريد وبرشلونة في إسبانيا، حيث يسعى الفريقان للفوز فقط.


وقال ستانلي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2 : "انتقلت إلى الزمالك لأن كان لي أصدقاء كثيرين وكنت أعلم أنني سوف ألعب، وعلمت قيمة اللعب للفريق الكبير لأن الجمهور يطالبك بالفوز دائمًا".


وأضاف المهاجم النيجيري: "الزمالك أفضل فريق لعبت له، وجماهيره كبيرة للغاية، فالزمالك كبير، الاهلي والزمالك مثل ريال مدريد وبرشلونة، وعليك أن تفوز في كل مباراة، التعادل ليس جيد بالنسبة للاعب في الزمالك، ورغم أنني لعبت موسمًا واحدًا إلا أنني أعطيت كل ما لدي" .


وعن هدفه في مرمى الوداد بنصف نهائي دوري الأبطال 2016، قال: "كل هدف يكون له قيمته، لكن أهم هدف بالنسبة لي هو الذي سجلته أمام الوداد لأن الفريق لم يكن جيدًا واحتاج إلى تسجيل الهدف، وسعيد أنني كنت هذا الذي أحرز الهدف" .


أما عن خسارة نهائي دوري الأبطال، فقال: "لقد خسرنا قرابة 15 لاعبًا في هذا التوقيت، ولذلك الأمور لم تكن جيدة، ومعروف يوسف في هذا التوقيت تحول من منتصف الملعب إلى المدافع الأيسر، وخسرنا بثلاثة أهداف في الذهاب، في مباراة العودة تمكنت من تسجيل هدف لكني أصبت بعد ذلك، وربما لو بقيت في الملعب لاختلف الأمر، أو لو كنا قد خسرنا بعدد أقل من الأهداف في الذهاب" .





التعليقات